بطاقتي

صورتي
ينبع البحر, منطقة المدينة المنورة, Saudi Arabia
تنيضب بن عواده الفايدي دكتوراه فـي التربية ( تخـطيــط وإدارة تعليميـة ) مــع مرتبة الشرف الأولى جامعة الامام محمد بن سعود بداية العمل المهني مدرســاً ومديـراً فـي مدارس المدينــة المنـورة ومن ثــم الانتقــال للعمـــل بإدارة التربية والتعليم بمنطقـة المدينـة المنـورة متدرجــاً مــن مدير إدارة التخطيط المدرسي مروراَ بــإدارة الاشــــراف التربـوي ومــن ثم مساعداً للشــؤون المدرسيــة ومـن ثــم مسـاعـــــداً للشؤون التعليمية وأخيراً مديراً عاماً للإدارة العامــة للتربيــة والتعليم بمنطقة المدينـة المنـورة. وبعد رحلة الكفاح الطويلة أحيل الدكتور تنيضب الفايدي إلى التقاعد في 9/8/1431 هـ .

الأربعاء، 14 يوليو 2010

كلمة د.الفايدي الوداعية لزملائه منسوبي الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة


إلى الأخوة الأعزاء منسوبي الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة
( مديري الإدارات والأقسام والمدارس باختلاف مراحلها )

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام الأتمان الأكملان على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .... وبعد

فقد سعدت أثناء عملي مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة بكم زملاء أعزاء تعجز الكلمات عن بيان مدى شكري وتقديري لكل فرد منكم، وها أنا ذا أودعكم بعد أن عُمَّرت معكم عمراً مثالياً مجدياً طيلة حياتي العملية في التربية والتعليم مما انعكس إيجاباً على العمل وعلى العلاقات الشخصية وما ذاك بغريب لأن الجميع ينتمي إلى المكان الطيب ( طيبة ) مأرز الإيمان ومضجع رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي نشترك جميعاً في محبته .

ستبقى أجمل الذكريات في نفسي لأنكم بتوفيق من الله أثمرتم بالعطاء وأسعدتم محبكم بالإخلاص وما ذاك إلا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل تفانيكم في أداء العمل والكلمات التي أمامكم تأكيداً لما أقول.


ولأنكم أنتم أهل الوفاء والفضل الذين قضيت معهم أياماً لا أروع ولا أجمل منها كنتم فيها الأخ والصديق والابن..... الأخ الذي أسعدني بعطفه علي ، والصديق الذي أظلني بنصحه وحبه وكرمه ، والابن الذي غمرني براً واحتراماً وتقديراً .


وأخيراً أطلب من كل منكم السماح عن كل خطأ أو زلة بدرت مني تجاه أي أحد منكم أثناء أداء العمل وثقوا إن وقع ذلك فقد كان بغير قصد .

هذه الكلمات نابعة من القلب لكم ولجميع منسوبيكم إداريين ومعلمين ومشرفين تربويين .
دعواتي لكم بالتوفيق والسداد لخدمة أبناء طيبة الطيبة والوطن الغالي ،،،
د. تنيضب بن عواده الفايدي
مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة-بنين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق